samedi 25 février 2012

كيتا: ريال مدريد يستحق صدارة الليغا عن جدارة

 

يأمل متوسط ميدان برشلونة سيدو كيتا في بقاء مدربه بيب غوارديولا لأنه هام جدًا بالنسبة للفريق الكتلوني.
حيث قال سيدو في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم" نريد استمراره ، لأنه هام جدًا بالنسبة لنا ، إنه من البارسا ونأمل أن يبقى فيه".
أما عن مستقبله وعلاقته بقرار بيب غوارديولا حيال تجديد عقده فقال"مستقبل  بيب  لن يؤثر على مستقبلي مع البارسا ، فمستقبلي لن يكون معتمدًا على قراره ، في بعض الأوقات لا يمكن الحديث عن المستقبل في النادي بحكم حساسية الفترة في الموسم ، ولا أريد الحديث عن هذا الأمر ، فأنا لدي عقد مع النادي ولا مشكلة لدي".
الدولي المالي تحدث عن الصراع مع ريال مدريد على لقب الليغا قائلًا"ريال مدريد تصدر الليغا عن جدارة، ولكن في نفس الوقت البارسا كان قليل الحظ".
وأضاف كيتا"في كرة القدم أحيانًا تفعل كل شيء ولكن لا تفوز ، عامل الحظ له دوره ، لقد سبق وأن عانينا بفارق كبير أمام  ريال مدريد قبيل أن نعود للفوز بالدوري".
وواصل متوسط ميدان إشبيلية السابق"إذا كان ريال مدريد في الصدارة فهذا بالتأكيد له سببه ، ولكن ما حدث لنا يمكن أن يحدث لهم ، فالموسم طويل ويمكن أن يحصل أي شيء".
وعن مباراة أتلتيكو مدريد قال سيدو"إنه خصم قوي جدًا وصعب للغاية ، ولقد تغير فريقهم للأفضل خلال الفترات الأخيرة ، هذه المباراة حاسمة لنا ، ريال مدريد  سيلعب قبلنا ، ومهما يحصل في مباراته يجب ألا نفوت فرصة الفوز على أتلتيكو".  

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire