lundi 6 février 2012

"مطبخ الفساد" مازال يحكم مصر وجاهز لتخريبها في أي وقت

51

طالب عبدالله المغازى، الأمين العام المساعد للمجلس الاستشارى، وعضو المجلس الشعب، بأن يشمل قانون إفساد الحياة السياسية، الحياة الاقتصادية والاجتماعية كذلك، واتهم النظام السابق بالتسبب فى إفساد التعليم، والفقر، وأكد انه سيتقدم بهذا المقترح إلى البرلمان.
وقال إن هناك طموحات لم يتم تحقيقها من المجلس الاستشارى، ولن يتم تحقيقها، لأن الشعب المصرى تمكن فقط من إسقاط "وجه النظام ورموزه"، لكنه لم يستطع القضاء على ما سماه "مطبخ الفساد"، الذى قال إنه جاهز للعمل فى أى وقت لتخريب مصر.
وأضاف، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمد سعيد محفوظ فى برنامج "وماذا بعد؟" على قناة أون لايف،: المجلس العسكرى استجاب بالفعل لطلب المجلس الاستشارى بنقل رموز النظام السابق، وتفريقهم في السجون، ونقل الرئيس المخلوع إلى مستشفى سجن طرة"، وطالب بتقليل الزيارات للمسجونين وقال: إن هناك علاقة بين حدوث اضطرابات وتلك الزيارات.
وقال رأي المجلس غير ملزم للمجلس العسكرى، مشيراً الى أن استقالة الدكتور حسن نافعة من المجلس، كانت بسبب عدم الاستجابة إلى تلك التوصيات.
وأضاف أن المجلس الاستشارى منح "العسكرى" مهلة لتنفيذ قرارته، وأرجأ قرار تعليق جلسات المجلس لحين رد المجلس العسكرى على التوصيات الأخيرة التى رفعها له.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire