samedi 18 février 2012

ويتني هيوستن كانت تحتفل مخمورة بأحد الفنادق قبل وفاتها

238
لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- كشفت مصدر مقرب من التحقيقات الخاصة بقضية وفاة المغنية الأمريكية، ويتني هيوستن، أن النجمة الراحلة كانت تحتفل في أحد حانات الفنادق، حيث شوهدت وهي ثملة في الليلة التي سبقت إعلان وفاتها.
وأشار المصدر، في تصريحات لـCNN، إلى أن المحققين لا يزالوا يدققون بتسجيلات المراقبة الخاصة بفندق "بيفرلي هيلتون- كاليفورنيا"، حيث كانت المغنية تحتفل مع عدد من أصدقائها.
ولا يزال المحققون يستعينون بمختلف الخبرات الطبية والمخبرية، لتحديد إذا كان عقار ما، أو أي شيء تناولته هيوسن تلك الليلة، قد تسبب بشكل أو بآخر بوفاتها الأسبوع الماضي، عن عمر 48 سنة.
وأكد المصدر عثور المحققين على كمية من العقاقير المهدئة مثل "xanax" و "Valium"، في غرفة المغنية، كما أقر أفراد من عائلتها اثناء التحقيق معهم، بأن هيوستن كانت تتعاطى تلك العقاقير، إلا أنه لا توجد أي أدلة قاطعة حول تناولها يوم الوفاة، أو الليلة السابقة.
يُذكر أن عائلة نجمة الغناء الأمريكية الراحلة أعلنت في وقت سابق، أنها ستقيم جنازة خاصة السبت المقبل، في مسقط رأس المغنية في مدينة نيوارك بولاية نيوجيرسي.
وقالت كارولين ويتهام، منظمة الجنازة، إن عائلة هيوستن ممتنة لعشاق ويتني الذين صلوا من أجلها لكنها تريد إقامة قداس خاص، مضيفة "لن تكون هناك ترتيبات لحضور الجمهور".
وكان قد أعلن، الأحد الماضي، عن وفاة هيوستن، التي تربعت على عرش موسيقى البوب، وحظيت ألبوماتها بأعلى المبيعات، قبل أن تدمر المخدرات صوتها وحياتها الفنية.
وكانت السلطات قد رفضت تأكيد أو نفي وفاة هيوستن "غرقاً" أو "بجرعة زائدة،" وهو ما أثار المزيد من التساؤلات بشأن هذه القضية.
وقال مساعد شريف مقاطعة لوس أنجلوس، أد وينتر، للصحفيين: "لن نكشف عن سبب الوفاة لأننا بانتظار نتائج فحوصات السموم"، المتوقع صدورها ما بين ستة إلى ثمانية أسابيع.
ورفض وينتر الكشف عن نتائج التحقيقات المبدئية حول أسباب الوفاة، مستبعداً أي شبهة جنائية فيها.
وأضاف: "أعلم بأن هناك تقارير رجحت وفاتها غرقاً أو بجرعة زائدة.. لكننا لن نصدر تأكيداً نهائياً حتى اكتمال كافة الاختبارات".
وأكد المسؤول الأمني العثور على جثة المغنية في مغطس غرفتها بالفندق.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire