lundi 6 février 2012

البلتاجي: جهات أمنية هددتنا

56

أكد د.محمد البلتاجي -عضو لجنة الأمن القومي بالبرلمان عن حزب الحرية والعدالة – أنه تلقى تهديدات من أجهزة أمنية سيادية لأنه يريد فتح ملفات الفساد

في تلك الأجهزة وأن البرلمان لن يحيد عن طريق التطهير الكامل للمؤسسات الأمنية لأنها العماد الاساسي للدولة.

وأضاف البلتاجي أننا سوف نحاسب جميع المسئولين الأمنيين في مجلس الشعب بداية من مسئول الأمن العام وقائد الأمن الوطني وقائد الأمن المركزي وقائد المخابرات العامة وقائد المخابرات العامة وقائد الشرطة العسكرية.

وأكد أن الفاعل واحد في كل هذه الأحداث بداية من موقعة الجمل وأحداث مسرح البالون وماسبيرو والسفارة الإسرائيلية وكان آخرها مجزرة بورسعيد.

وأشار البلتاجي في برنامج 90 دقيقة إلى أن من دبر هذه الأحداث ليسوا أفراد ولكنها أجهزة أمنية على قدر عال من التنظيم ويعلم جيدا كيف يكون الفعل و رد الفعل ويعرف جيدا كيف يمكنه التخلص من التهمة بإلقائها على الآخرين في كل الأحداث.

وأوضح أن الصورة في غاية الخطورة من أمام وزارة وقد حاولنا مرارا التهدئة بين الجانبين ولكن الطرفين لا يريدان التهدئة فكلما ننجح في تهدئة طرف يقوم الطرف الأخر بإشعال الأزمة مما يؤكد أن كلا الطرفين مخترقين من جانب من له مصلحة في إثارة الفوضى.

و أننا سنعمل من الغد على تطهير وزارة الداخلية وفى خلال 10أيام سوف يتم استدعاء وزير الداخلية سواء كان باقيا فى منصبه أو تمت إقالته بالاضافة الى جميع القيادات التى ما زالت تعمل لحساب حسني مبارك, حسبما ذكر البلتاجى.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - فيديو.البلتاجي: جهات أمنية هددتنا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire