dimanche 12 février 2012

الهام شاهين زعلانة موت موت خالص على حسنى مبارك “ ارحموة “

3

غم إقرار الفنانة الهام شاهين بفشل الرئيس السابق حسني مبارك في إدارة البلاد خلال الـ 15 عاما الأخيرة من فترة حكمه إلا إنها وجهت دعوة طالبت فيها المصريين بأن يرحموه لأنه أصبح ضعيفا، وقالت ''مبارك إتذل''.

واعترفت الهام شاهين وكالة أنباء الشرق الأوسط- بأنها تمر بحالة نفسية سيئة جدا، وأنها في إجازة من الحياة التي كرهتها جدا، رافضة في الوقت نفسه فكرة اعتزال الفن، وقالت ''على العكس يمكن شغلي هو النقطة المضيئة في حياتي حاليا لأني احب الفن جدا لكن حاليا أنا في أجازة''.

وقالت الهام: ''أنا لا احب مبارك ولا أدافع عنه ولكني متعاطفة معه بصفته كان رئيسا لمصر ولا يصح إهانته فضلا عن كبر سنه وضعفه''.

وعن رؤيتها لذكرى تنحي مبارك قالت: ''مبارك كان لازم يمشي لكنه مظلوم في الطريقة التي ترك بها السلطة وأنا متعاطفة مع رجل تجاوز سنه 80 عاما، وأنا ضد الشماتة والتشفي والغل، ارحموا عزيز قوم ذل، ومبارك ذل''.

وأكدت الهام شاهين أنها فعلا طلبت زيارة مبارك عندما كان في المستشفى في شرم الشيخ عقب تنحيه عن السلطة من أجل زيارته كمريض وليس إلا، ولكن الزيارة لم تتم .

وردا على سؤال حول ما إذا ما كان طلبها دافعة الحب لمبارك قالت الهام شاهين: ''لا على الإطلاق، ولكن رأيت أن هناك حالة تشفي وتطاول على شخص كان رئيسا لبلدي وأنا لا اقبل إهانة أي رئيس مصري حتى لو اختلفت مع أسلوبه''.

وعبرت الهام شاهين عن رفضها لدعوات العصيان المدني، وقالت ''البلد في خراب، ونحن على العكس في حاجة بعد الثورة لمضاعفة المجهود من أجل زيادة الإنتاج ومن اجل تحقيق التغيير المنشود، هناك حالة شلل تام في الحياة''.

وأضافت ''أنني لا أجد مبررا لهذه الدعوات سوى تخريب مصر، لأن المجلس العسكري ماشي ماشي، وأعلن مرارا وتكررا تسليمه للسلطة، هناك إصرار على هدم مؤسسات الدولة مثل الشرطة والجيش والقضاء''.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - الهام شاهين .. " يا مصريين ارحموا مبارك "

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire