lundi 27 février 2012

كل الاخبار عن حجز عمرو موسى بنادي الشرقية بعد مشاجرات

احتجاز عمرو موسى بنادي الشرقية بعد مشاجرات بين أنصاره وبعض شباب الثورة

263

شهد المؤتمر الذي عقدة عمرو موسي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، بنادي الشرقية بمدنية الزقازيق أحداثا مؤسفة حيث وقعت مشادات كلامية تطورت إلى مشاجرات بين أنصار موسي وشباب القوي الوطنية نتج عنها تحطيم اللوحات الزجاجية بالقاعة.
كان المؤتمر قد بدأ وسط أجواء ساخنة، حيث حرص أنصار موسي على الدق علي الطبول وترديد الهتافات والأغاني المؤيدة له، ثم صعد أحد شباب الثورة، ويدعي أحمد رفعت إلى المنصة، والتقط الميكرفون ووجه لموسى سؤالين أحدهما حول موقفه من سوريا، والآخر شخصي يدور حول مصاهرته لأشرف مروان فثار أنصاره وقاموا بجذب رفعت من ملابسه وإنزاله بالقوة فنشبت مشاجرة بالكراسى وأسفرت عن إصابة ثلاثة من شباب الثوار، منهم أسامة عبده ومحمد السيد ومحمد راضي فسارع الأمن بفتح الأبواب لخروج المواطنين دون ضرر، وعندما انتشر الخبر وسط الشباب تجمع المئات أمام النادي، وبداخله وتم احتجاز عمرو موسي وأنصاره بالنادي، وتجري الأجهزة الأمنية جهود مكثفة لتفاوض الشباب وإقناعهم بخروج الأمن لموسي وعدم الاحتكاك به وأنصاره.

 

إطلاق سراح عمرو موسى بعد احتجازه بنادي الشرقية لـ 4 ساعات

نجحت مباحث الشرقية في إخراج عمرو موسى مرشح الرئاسة المحتمل بعد احتجازه داخل مكتب رئيس نادي الشرقية الرياضي لأكثر من 4 ساعات، فيما هتف ضده الشباب المناهضون له أثناء رحيله.
كان المؤتمر الذي عقدة عمرو موسي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، بنادي الشرقية بمدنية الزقازيق قد شهد وقوع مشادات كلامية تطورت إلى مشاجرات بين أنصار موسي وشباب القوي الوطنية نتج عنها تحطيم اللوحات الزجاجية بالقاعة.

 

عمرو موسى: أشك في تورط أحد مرشحي الرئاسة و6 إبريل في الاعتداء على حملتي بالشرقية

قال عمرو موسي مرشح الرئاسة المحتمل بعد تعرضه للاعتداء في الشرقية إن أحدا لم يحتجزه في محافظة الشرقية خلال جولته الانتخابية هناك وأنه كان هناك بعض السيارات المحملة بالبلطجية مستعدة للهجوم علي أعضاء حملته الانتخابية، لكن المؤتمر تم استكماله رغم تهديدات البلطجية والاعتداء علي أفراد حملته.
وقال موسى في اتصال هاتفي مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامجه"مصر الجديدة مع معتز" علي قناة الحياة 2: إنه يتوقع تعرضه للاغتيال متسائلا "ماذا بعد السنج والمطاوي"؟ مشيرا إلى أن حركة 6 أبريل ربما تكون هي التي رتبت لذلك الهجوم والتكسير وشرح أنه سيتقدم ببلاغ رسمي ضد أي جهة تثبت أنها شاركت في هذه الجريمة.
وأضاف أن المهاجمين استخدموا الشوم والطوب وحطموا زجاج السيارات والمقاعد في المكان وقال: إن أحد مرشحي الرئاسة ربما يكون وراء الاعتداء على حملتي في الشرقية الذي نفذه 15 بلطجيا بشكل مرتب بدأ بسؤال عن علاقتي بالراحل أشرف مروان، وأكد ان علاقات جيدة تربطه بأسرة مروان المتزوج من ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وهو متوف ولم تثبت ضده أي أدلة اتهام.
وقال موسى إن أهالي الشرقية قبلوا رأسه بعد الهجوم وقالوا إن مهاجميه ليسوا من بينهم وهم غاضبون لما حدث.

 

أجهزة الأمن تنجح فى إطلاق سراح موسي بعد واقعة احتجازه بالشرقية

نجحت الجهود الأمنية في احتواء واقعة احتجاز عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية داخل نادى الشرقية الرياضي لمدة تجاوزت 3 ساعات ، على خلفية اشتباكات بين أنصاره ومعارضيه، في مؤتمر جماهيري.

وأسفرت مفاوضات الأجهزة الأمنية بإشراف اللواء عبد الرءوف الصيرفي مدير المباحث عن إقناع الشباب الذين حاصروا سور وبوابات النادي، بالسماح لموسى وأنصاره بالخروج وعدم التعرض لهم بأي إساءة.

وقد خرج موسى وأنصاره من النادي بسلام تحيطهم حراسة أمنية مشددة ، وسط تراشق الهتافات بين مؤيديه ومعارضيه.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire