dimanche 5 février 2012

جوزيه من البرتغال: أحداث بورسعيد مدبرة

30

لقى البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي باللوم على الأمن في المجزرة التي شهدها إستاد بورسعيد عقب مباراة المصري والأهلي الأربعاء الماضي والتي راح ضحيتها ما يزيد عن 70 مشجعًا إضافة إلى مئات المصابين، وقال جوزيه في تصريحات لوسائل الإعلام في بلاده عقب وصوله البرتغال: "يبدو أن الأحداث كانت مدبرة.. للأسف .. البعض يستغل كرة القدم لأغراض سياسية".
وأضاف المدرب البرتغالي: "لقد عاش الجهاز الفني واللاعبون لحظات عصيبة، كان لا بد من إلغاء المباراة بعد اقتحام الجماهير الملعب خمس مرات، واستمرت الكارثة عندما رأيت مئات من عساكر الأمن يفشلون في رد المشاغبين".
وسرد المدير الفني للأهلي قصة الاعتداء عليه من قبل بعض جماهير المصري، قبل اصطحابه إلى غرفة كبار الزوار في إستاد بورسعيد، مضيفًا أنه أثناء ذهابه إلى غرفة خلع الملابس حرص بعض الأفراد على حمايته والتقاط الصور التذكارية معه، وكانوا السبب الرئيسي في بقائه على قيد الحياة.
وواصل جوزيه: "رغم الكارثة التي حدثت، إلا أنني سأعود إلى مصر لاستكمال مسيرتي مع الأهلي، وإنهاء حياتي التدريبية في مصر لأنني ارتبط بعلاقة قوية بجماهير الفريق والشعب المصري المسالم الطيب".

البشاير

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire